الإثنين05212018

Last updateالخميس, 11 أيار 2017 9am

           | 
Back أنت هنا: Home استهلال الرسائل استهلال الرسائل بارادايم تايمز قصة قصيرة قصة قصيرة عن امرأة

قصة قصيرة عن امرأة

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
5d101f50ff11b60d54baf5b001d6f6e3

اسمحوا لي ان اقول لكم قصة عن امرأة قريبة جدا بالنسبة لي. لديها العديد من الاسماء.   الأم، الملاك، مصدرإلالهام، سوبرمان او سمها ما شئت
لها في ذاكرتي صور مثيرة اتذكرها وهي تكافح، تقاتل .... وتمر بمواقف وصعاب لا اعتقد ان اي إنسان آخر كان يمتلك جراءة وشجاعة ليمر بها وينجح . لكنها فعلت
اتذكر قوتها عندما فقدت احباء لها ...ليس بواسطة الموت ....لكن بالاختطاف...وبقيت قوية
مذكراتها التي كتبتها بخط يدها عندما كانت شابة ...تحتوي على العديد من القصص التي تفطر القلب ..وقد اخبرتني ان بعض من هذه القصص تم نشرها ايضا ..لكن للاسف سرقت هذه المذكرات عندما سرق بيتنا قبل بضع سنين
. ومع ذلك، لم يكن هذا هو السبب في أنني بدأت الكتابة عن هذه المرأة.
ما اكتبة اليوم هنا ليس القصة النمطية "شكرا لك امي لإنقاذك حياتي".
حسنا فما هو السبب اذن ؟؟؟؟؟؟
حسنا دعوني اخبركم ...... في الآونة الأخيرة، لقد كان لدي الكثير من المحادثات مع العرسان الجدد ، الأمهات والمطلقات وكل من له يمتلك خبرة في الحياة العائلية ... لسبب بسيط انني تزوجت ... وابني حياة مستقبلية لعائلة ...فيجب ان اعرف المصاعب التي سوف اواجهها في المستقبل.
طلبت منهم للحصول على بعض وجهات النظر حيال أمور مثل الزواج والحياة، الحمل وغيرها .....مع اعترافي مقدما ان لكل انسان تجربته الخاصة التي لا تشبه تجارب الاخرين ... celebrity nude وان التجارب مختلفة باختلاف الظروف .
وعندما حصلت على الاجابات ...كان بعضها (( مرعبا )) مثل: "انسي حياتك عندما يكون لديك أطفال ...منى ! سوف تكونين مضطرة للنهوض ما يصل ست مرات أثناء الليل لإرضاعه. "لا يمكنك حتى ارتداء ملابس جميلة كما كان روتينك اليومي." "سيكون لديك جسم مترهل وعلامات ترهل على بطنك ... وعندما celebrity sextapes تريدين التخلص من الترهل ......طبعا لن تستطيعي ترك أطفالك للذهاب الى الصالة الرياضية" .
(لقد جمعت مختلف إجابات من مختلف النساء ).
فكرت في كل هذا ........حسنا، أولا وقبل كل شي .... لعل الامور ليست بهذا السوء. اولا اعتقد انني ساكون محظوظة بما فيه الكفاية للحصول على أطفال،
..والحكمة .....اعتقد ان الاطفال ثمن عادل يجب ان ادفعه خلال حياتي لامتلاك عائلة ..طبعا سيتم تدمير جسدي .....بمعنى انني يجب ان اؤمن بقوة ان اطفالي هم عالمي وحياتي ..وهم التعويض عن خسارة حياة كانت قبلهم .
ولكن مهلا ....ماذا تعني العائلة للرجل ؟ هل ممكن ان نفترض أن الحياة أسهل بالنسبة له ؟ هل الحياة العائلية عادلة بما فيه الكفاية ؟؟؟؟ بالنسبة للكثير من الازواج الذين لديهم علاقات سليمة خالية من اي شكوى ... اذا سالتيهم ..سوف ترين ان وظيفة الزوج او عمله سوق ينتهي في اخر النهار...لكن العمل بالنسبة لك كام لن ينتهي ابدا .
بعض الازواج يقول لك "اليوم انا ساغسل الأطباق، انطلقي الى الصالة الرياضية ومارسي بعض التمارين والالعاب، وصففي شعرك واعتني بالاظافر " ..لكن هذا لن يكون حل لمشكلتك. زوجك اللطيف لن يكون مضطر لسهر الليالي الطوال ....سوف يكوم قادر على مغادرة المنزل لبضعة أيام، ولكثير من الساعات .. وفي أي يوم. ولكن في اللحظة التي تصبحين فيها أما ...لن تحصلي على الشي نفسه ، وحتى عندما يكبرون، هذا يكاد يكون مستحيلا.
من وحي كل هذا ...يتضح لي المكان الذي يجب ان افكر في أمي فيه .
ل20 سنة (من حياتي) عملت امي بدوام كامل في عمل حكومي، تنظف المنزل، وتطهي الطعام ونسيت تماما اي شي عن نفسها. عندما ذهبت انا إلى بريطانيا للدراسة وخطبت، انتقل أخي الصغير إلى بولندا في سعيه ليصبح طبيبا. انتقل بقية اخوتي خارج المنزل . واحد إلى مدينة أخرى، وآخرى لمنطقة في الشرق الأوسط. صنعوا عوائل خاصة بهم وخلقوا حياة بكاملها محيطة بأنفسهم.
على الفور احسسنا ، نظرا لأنها كانت تشغل دائما المنزل ...فان المنزل فجأة ...اصبح فارغا, أصبح ممل جدا. تزوجت أمي من والدي لمدة 30 عاما و وبعد 3 سنين عندما جاء اخي الاول .. تعودت امي على ضوضاء العائلة .
اليوم امي قررت أن تركز على حياتها المهنية وعلى عملها . وقالت انها بدأت في تخصيص المزيد من الوقت لرعاية نفسها، اصبحت دائما ترتدي ملابس من الطراز العالي وألانيق ,لكن هذا طبعا كان على حساب وقتا أقل لنا ووقتا اقل لخدمتنا، .
وأنا أقول ان هذا جيد بالنسبة لك يا امي .
أمي أصبحت ناجحة جدا في حياتها المهنية وهي تستحق ذلك. نحن جميعا ساعتدنا في حياتنا وفعلت بالضبط ما أردنا أن نفعله ...والآن naked celebrities حان وقتها لتفعل ما تريد فعله . ولكن بطبيعة الحال، تغيرت المعايير والتوقعات بالنسبة لنا وبالنسبة لها. حتى انها بدأت تسمع منا الشكاوى مثل: "أنت ليست هي نفسها، لم يعد لديك الوقت بعد الآن، تغيرت الأمور، ماذا حدث؟"
لماذا نفعل ذلك؟ لماذا هذه الأنانية؟ لماذا ننسى أن كل هذه السنوات كانت ملك لنا ؟ انها لم تكن فقط الأم، أنها كانت أفضل صديق لنا. كنا نستمتع بالبكاء على كتفيها. لقد بذلت جهودا كبيرة لجعل طفولتنا مليئة بالفرح.كانت تضحك وتقول انها Interracial Porn تعمل مثل الحمار لتجمع النقود ...لتأخذنا بهذه النقود في سفرات سياحية في جميع أنحاء العالم. لقد قمنا بالسياحة في كل مكان .... شاهدنا كل شيء، فينيسيا، ديزني لاند، والجبال.
لكن المؤلم ..كيف صنعت هذا الحب والرعاية ؟؟؟؟.......... لم تكن تريدنا ان نعرف كم هي صعبة هذه الحياة ومؤلمة .... ..كانت تريدنا دوما بعيديين عن الالم والمشاق المصاعب...باختصار .. أنها بنت حولنا سور من الحنان والحب ..... لحمايتنا.
فلماذا الان ما زلنا نتوقع منها نفس الشيء...نفس الجهود ..نفس التضحيات . نحن الان كبرنا بما فيه الكفاية ..... عن نفسي ...أنا يمكنني الطهي, يمكنني التنظيف. أمي اعدتني جيدا بما فيه الكفاية لاحصل على وظيفة لنفسي عند الحاجة. مع كل ما قيل، كل ما شرحته وفصلته من الضغوط الكبيرة على هذه المرأة للقيام بكل الاعمال والمتطلبات التي يحتاجها البيت من دون أي مساعدة. وفي اللحظة التي نحس فيها بتغيير في روتين حياتها .... وانها بدات تركز على نفسها، نبدأ بتوجيه الانتقاد لها .
حسنا أنا متأكدة الان أن أطفالي في المستقبل سوف لن يقدروا ما سوف أقوم به لهم وربما ينسون ما celebrity gossip قمت به لاجلهم. لكن رغم هذا سأفعل كل شيء بالنسبة لهم. والسبب هو أنني بحاجة إلى القيام بهذا ....لكي لا اكون اقل تضحية من امي الرائعة.....اليست امي رائعة ؟؟؟؟

قصة قصيرة عن امرأة ( مترجمه من الانجليزية) بقلم منى حداد

أضف تعليق


 
stamp
Our website is protected by DMC Firewall!